كيفيه طبخ الارز الطازج

Please log in or register to like posts.
News
كيفيه طبخ الارز الطازج
هل تحب الأرز المطبوخ الرقيق ولكنك لا تحب وقت التحضير والتنظيف؟ ثم طباخات الأرز ربما ما تحتاجه. طباخ الأرز اليوم هو جهاز توفير الوقت لمطبخ أي شخص. كما أن تناول الأرز أسبوعيًا له العديد من الفوائد الصحية. مع الكثير من طباخات الأرز للاختيار من بينها كيف يقرر المرء؟ دعونا نلقي نظرة على العديد من الميزات والأحجام لطباخ الأرز ونحدد ما هو مناسب لك ولعائلتك.


الحجم – كم ستطهي الأرز في وقت واحد؟ ضع في اعتبارك أيضًا مقدار المساحة المتوفرة لديك لتخزين الوحدة. طباخات الأرز بكمية كبيرة من الأرز غير المطبوخ الذي تحتويه ، ما بين 5 إلى 10 أكواب. إذا كانت عائلة واحدة كبيرة أو تم استخدام الأرز عند تناول العشاء ، فإن طباخ الأرز ذو السعة الأعلى سيقوم بعمل جيد. من ناحية أخرى ، فإن الطهي لشخص واحد أو شخصين يجعل النموذج الأصغر خيارًا حكيمًا.

ميزات أكثر جاذبية – طباخات الأرز مع غطاء زجاجي “يجب أن يكون” لمشاهدة عملية الطهي. كما أنها فكرة رائعة إذا كان للغطاء فتحات تنفيس للبخار للهروب. هذه الميزة تجعل تنظيف القدر أقل فوضى. ابحث عن جهاز طهي الأرز بسلك قابل للإزالة لأن هذا يجعل التخزين أسهل. تعد المقالي غير اللاصقة أمرًا ضروريًا ، وتأتي العديد من الموديلات الآن مع خط قياس المياه داخل الجدار عموم.

طباخات الأرز الأعلى اليوم هي ما يسمى “طباخات المنطق الضبابي”. مبرمجة لقراءة أنواع مختلفة من الأرز وضبط الإعدادات وفقا لذلك. سيكون هذا مثاليًا للأشخاص الذين يحبون تناول العديد من أنواع الأرز. هذا الطباخ على الجانب المرتفع من مقياس السعر.

يعد الإنترنت مكانًا رائعًا للعثور على قدر الأرز المثالي لك. يعد التصفح عبر المتاجر عبر الإنترنت طريقة سهلة لمقارنة النماذج المختلفة. لدى معظم الشركات المصنعة أيضًا صور مفصلة رائعة لمساعدة المرء على اتخاذ القرار. يمكن أن تحتوي مواقد الأرز على العديد من الميزات ، لذا تأكد من التحقق منها جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *